تعلم التداول خطوة بخطوة للمبتدأين مجانا لربح المال من خلال التداول بسهولة

لم يكن التداول في الأسواق المالية أسهل من أي وقت مضى. من خلال اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر محمول فقط ،

                              شاهد المقالة كاملة من خلال الرباط التالي https://news2ps.blogspot.com/2020/10/blog-post_92.html
 
مع وجود العديد من الخيارات أكثر من 3000 سوق قابل للتداول , من أين تبدأ وكيف تبدأ التداول يمكن أن يكون أمرا شاقا ومربكا للغاية. 
 
هذا هو سبب أهمية تعلم تداول السوق بطريقة منظمة , من خلال التدريب التدريجي على التداول ، يكون لديك فرصة أفضل بكثير لمعرفة كيفية التداول بثقة وهدف ونجاح  لبقية حياتك المهنية في التداول.
 
سواء كنت تتداول من أجل التقاعد ، أو مصدر دخل ثانوي ، أو لمجرد اهتمام وفضول الأسواق المالية العالمية ، عندما يتعلق الأمر بمعرفة كيفية تعلم التداول ، من أين تبدأ؟ هنا بالطبع!
 
في هذا المقال سوف تكتشف:
  1. كيفية التداول بأفضل الأدوات والمنصات والمنتجات في الصناعة المالية.
  2. كيف تتعلم التداول حتى تتمكن من العثور على أفضل استراتيجية تداول لك.
  3. أين تتعلم تقنيات بعض من أفضل المتداولين في العالم.
  4. تعلم كيفية التداول بخطة التداول المكونة من 4 خطوات حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات على الفور.
  5. أين تجد أفضل أدوات التداول المجانية ، حتى تتمكن من الوصول والتعلم من المتداولين المحترفين.
 

هيا بنا نبدأ كيفية التداول

قبل أن تبدأ في تعلم كيفية تداول السوق ، من المهم أن يكون لديك الإعداد الصحيح للمتداول منذ البداية. 
 
بعد كل شيء ، ليس هناك فائدة من الخوض في عدد من دورات التداول حول كيفية التداول ، فقط لمعرفة أنك لا تملك أدوات ومنتجات التداول المناسبة لتنفيذ أفكار واستراتيجيات التداول الخاصة بك.
 

فيما يلي بعض أدوات التداول التي تحتاجها لتبدأ في تعلم كيفية التداول:

 
1. وسيط
 
إذا كنت ترغب في شراء اليورو أو الذهب أو أسهم شركة ابل، فأنت بحاجة إلى العثور على شخص يمتلك ما تريده وعلى استعداد لبيعه لك. 
 
هذا ما يفعله الوسيط من أجلك من خلال منصتهم ، سيقومون بتوصيلك بالمشترين والبائعين الآخرين في سوق العملات أو تبادل الأسهم أو العقود الآجلة التي يتم تداول منتجك عليها.
 
قد لا تقابل أبدا الشخص الموجود على الجانب الآخر من تجارتك ، ولكن بفضل التكنولوجيا فائقة السرعة والمبتكرة ، يمكنك شراء وبيع الأسواق المالية العالمية في ثوانٍ باستخدام أوامر السوق المقدمة مع الوسيط الخاص بك. 
 
نظرا لأن الوسيط الذي تتعامل معه هو المكان الذي تودع فيه رأس المال الخاص بك للتداول معه ، فتأكد من أنه يوفر أعلى تنظيم ممكن  حتى تعرف أن رأس مالك آمن قدر الإمكان.
 
 
2. منصة التداول والرسوم البيانية
 
تساعدك منصة التداول والرسوم البيانية الخاصة بك على عرض مخططات الأسعار التاريخية للأداة التي تتداولها ، فضلا عن تزويدك بتذاكر الطلب التي تحتاجها لوضع وإدارة عمليات التداول الخاصة بك. 
 
قد يكون لدى بعض الأشخاص منصة رسوم بيانية منفصلة عن منصة الوساطة الخاصة بهم , مع ظهور تكنولوجيا التداول المتقدمة ، يمكنك الآن الحصول على منصة الرسوم البيانية ومنصة الوساطة الخاصة بك في مكان واحد مع مجموعة منتجات ميتاتريدر.
 

منصات تداول MetaTrader التالية:

  • ميتاتريدر 4
  • ميتاتريدر 5
  • ميتاتريدر ويب تريدر
  • MetaTrader Supreme Edition 
 
من خلال المنصات المذكورة أعلاه ، يمكنك التداول عبر مجموعة متنوعة من الأسواق مثل المؤشرات والسلع والأسهم. 
 
 
والأهم من ذلك  باستخدام هذه المنصات أنه يمكنك التداول على حساب تداول تجريبي حتى تتمكن من تنفيذ خطة التداول,  التي ستتعلمها لاحقًا في المقالة بالإضافة إلى ممارسة مهاراتك واستراتيجياتك في التداول في بيئة خالية من المخاطر.

مدونة المشاركات

التعليقات